الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 ♥ أنَا لَسْتُ خَائِفَة » Ổяĩнĩме Ίηŏųε ♥

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Inori Yuzuriha
عضو عادي
avatar

مُساهمةموضوع: ♥ أنَا لَسْتُ خَائِفَة » Ổяĩнĩме Ίηŏųε ♥   الأحد 4 يونيو 2017 - 21:24

[size=35]



أنَا لَسْتُ خَائِفَة ... 

لأنّ الجَميعْ أتَى لإنْقَاذي ..

♥ 




بسْم اللهِ الرحمَن الرحيمْ

السَلام علَيكمْ و رَحمةُ اللهِ و بَركاتهْ 

كيفْ حالكمْ يا أعضَاءْ و زُوار مكْسَات الكِرامْ ؟ و كيفْ الإجَازة مَعَاكمْ ؟ 

أقَدمْ لَكم اليومْ تقْريرْ عن الشخْصية المهمْة في مسلْسَل بِليتْشْ ، أوريهيمي إينوي

و سوفَ يكونْ التقريرْ حائزْ على إعْجَابكمْ بإذنْ الله 

لِننطَلقْ 


الفَهْرَسْ

• البِطاقَة الشَخْصية

•المَظهرْ

•شَخصيتهَا

•مَاضيهَا

•الأحْدَاث

•قُدرَاتها

•عَلاقاتُها

•هَلْ تعلمْ ؟

•أقْوالها

•مؤدية الصُوتْ

•الرمْزِياتْ

•الخَاتمة[/size]

[size=35]
يتبعْ ، و يمنعْ الردْ ..[/size]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Inori Yuzuriha
عضو عادي
avatar

مُساهمةموضوع: رد: ♥ أنَا لَسْتُ خَائِفَة » Ổяĩнĩме Ίηŏųε ♥   الأحد 4 يونيو 2017 - 21:26

اقتباس :

الاسم بالعربي : أوريهيمي إينوي 
الاسم بالانجليزي : Orihime Inoue 
الاسم بالكانجي : 井上 織姫
النوع : بشرية 
يوم الميلاد : 3 أيلول\سبتمبر 
العمر : 16 
الجنس : أنثى
الطول : 157 سم
الوزن : 45 كجم 
لون العيون : بني 
لون الشعر : برتقالي 
فصيلة الدم : B 
الانتساب : مجموعة إتشيغو في مدينة كاراكورا
مستوى التعليم : طالبة المرحلة الثانوية 
الحالة الاجتماعية : منفردة
الاقارب : إينوي سورا (شقيق)
أول ظهور في المانغا : المجلد الاول الفصل الثاني 
أول ظهور في الانمي : الحلقة الثانية 
أول ظهور في العاب الفيديو : Bleach Heat The Soul
تظهر في : مانغا - أنمي - أفلام - العاب 
مؤدية الصوت باليابانية : Yuki Matsuoka
مؤدية الصوت بالانجليزية : Stephanie Sheh 
مؤدية الصوت بالاسبانية : Claudia Mota 


يُتْبَعْ ، و يُمْنعْ الردْ .. 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Inori Yuzuriha
عضو عادي
avatar

مُساهمةموضوع: رد: ♥ أنَا لَسْتُ خَائِفَة » Ổяĩнĩме Ίηŏųε ♥   الأحد 4 يونيو 2017 - 21:27

[size=33]هي فتاة جميلة جداً و هي متوسطة الطول ، و شعرها طويل و لونه برتقاليو لها سمات جسدية أنثوية ، و تضع دبوس على شكل زهرة على شعرها لحمايتها .[/size]

يُتبَعْ ، و يُمْنع الردْ ..


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Inori Yuzuriha
عضو عادي
avatar

مُساهمةموضوع: رد: ♥ أنَا لَسْتُ خَائِفَة » Ổяĩнĩме Ίηŏųε ♥   الأحد 4 يونيو 2017 - 21:27

اقتباس :

أوريهيمي فتاة ودية و تتميز بروح الدعابة ، و هي حساسة و طيبة القلب جداً ، حتى أنها تعالج خصومها ، كما أن لديها أكلات غريبة تعدها في المنزل ، و هي تحب بعض المواد الغذائية الطبيعية ، و بصرف النظر عن ماتسوموتو و تسوكابيشي لا أحد يشاطرها الذوق ، و كانت تتمنى أن تصبح رائدة فضاء و معلمة و خابزة كعك و أن تذهب إلى العديد من محلات كعك الدونات و تشتري من كل نوع كعكة ، و ان يعطيها بائع المثلجات كل أنواع المثلجات و كانت تتمنى أن تعيش لخمس مرات..لتقع في حب إتشيغو خمس مرات ، و لقد كشفت كل مشاعرها لإتشيغو رغم انه كان نائما في ذلك الوقت .


يُتْبَعْ ، و يُمْنعْ الردْ .. 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Inori Yuzuriha
عضو عادي
avatar

مُساهمةموضوع: رد: ♥ أنَا لَسْتُ خَائِفَة » Ổяĩнĩме Ίηŏųε ♥   الأحد 4 يونيو 2017 - 21:28

اقتباس :
أوريهيمي تعيش في مدينة كاراكورا و كانت تعتمد على شقيقها المتوفى الذي كان يكبرها بخمسة عشر عاماً و قد أعطاها زوج من الزهور لكي تضعها على شعرها ، لكن أوريهيمي رفضت ان تأخذها و قالت بأن شكلها صبياني و في اليوم نفسه ..أصيب شقيقها في حادث سيارة و توفى في العيادة ، و منذ ذلك الوقت و أوريهيمي تضع على شعرها الزهور التي أعطاها إياها شقيقها ، و بعد سنة من وفاة شقيقها ..التقت أوريهيمي بتاتسكي التي كانت تدافع عنها ، و قد أصبحتا صديقتان .


يُتْبَعْ ، و يُمْنعْ الردْ .. 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Inori Yuzuriha
عضو عادي
avatar

مُساهمةموضوع: رد: ♥ أنَا لَسْتُ خَائِفَة » Ổяĩнĩме Ίηŏųε ♥   الأحد 4 يونيو 2017 - 21:28

اقتباس :


Agent of The Shinigami Arc
(أرك ممثل الشينيغامي)






رأت روكيا كدمة غريبة على ساق أوريهيمي فقالت لأتشيغو بأنها و دون أدنى شك بسبب الهولو ، فذهب إتشيغو و روكيا إلى منزل أوريهيمي .. و في ذلك الوقت هاجم الهولو أوريهيمي و تاتسكي لكن إتشيغو أتى وأنقذهما...و بعدها كشف الهولو لأوريهيمي عن شخصيته الحقيقية و هي أنه شقيقها..لذلك لا يرغب إتشيغو في التخلص من الهولو ، لكن أوريهيمي لا تصدق الهولو في أنه شقيقها ، لأنها لاتعتقد بأن شقيقها سيفعل أشياء رهيبة مثل إيذاء الاخرين..ثم يتعارك الهولو مع إتشيغو ، و يفقد إتشيغو سلاحه ، و يهجم الهولو على إتشيغو ليقتله ، لكن أوريهيمي تأتي و تحضن الهولو و تعتذر لشقيقها عن غلطتها ، وفجأة ..يصرخ الهولو ، و يحارب شقيق أوريهيمي الهولو بداخله فينتصر شقيق أوريهيمي ، وبعدها يقتل شقيق أوريهيمي نفسه .

Soul Society Arc
(أرك مجتمع الأرواح)




بعد ذهاب روكيا إلى مجتمع الارواح لتنفيذ الاعدام ، قرر إتشيغو و سادو و إيشيدا و أوريهيمي الذهاب إلى هناك لإنقاذها .. لكن .. قبل الذهاب إلى هناك يجب عليهم التدرب ليصبحوا أقوياء ، فتدرب إتشيغو على يد أوراهارا كيسكي ، و تدربت أوريهيمي على يد يوريتشي و كذلك سادو ، أما إيشيدا فقد تدرب لوحده ، و بعد الانتهاء من التدريب ..فتح أوراهارا بوابة إلى مجتمع الارواح و ذلك ليتمكن الاصدقاء من الذهاب إلى هناك . وصل الاصداقاء الى مجتمع الارواح و قد توقفوا عند اول منطقة و التي تسمى بـالريكونجاي و تعني (منطقة الارواح التائهة) و هو المكان الاول الذي تقطن فيه الارواح عندما تصل إلى مجتمع الارواح ، و هو يقع عند المحيط الخارجي لمقر الارواح النقية (مقر الشينيغامي) ، و بعد ذلك رأى إتشيغو مقر الشينيغامي و قرر الذهاب بتهور و فجأة .. يسقط من الاعلى جدار عظيم ليمنع إتشيغو من الذهاب إلى مقر الشينيغامي ، و يأتي الحارس جيدانبو ، وهو حارس إحدى أعظم أربع بوابات لمقر الشينيغامي و المسماة (بوابة الطريق الابيض) ، ولكي يتمكنوا من العبور يجب عليهم هزيمة جيدانبو و هي ليست بالمهمة السهلة ،فقد مضت ثلاثمائة سنة منذ ان تم تكليفه بهذه المهمة و منذ ذلك الحين لم يتمكن أحد من أختراق بوابة الطريق الابيض .
ثم يقرر جيدانبو الهجوم على إتشيغو ،لكن إتشيغو يحطم الفأس الخاص بجيدانبو و بعدها يقرر جيدانبو أن يفتح البوابة ، وبعد أن يفتحها يرى قائد الفرقة الثالثة إتشيمارو جين يقترب نحوه ، و يوجه له ضربة إلى يده اليسرى و تصيبه ، و تسقط البوابة .
ثم يأتي إتشيغو و يتدخل في المعركة ، ويهجم إتشيمارو على إتشيغو و يرميه بعيداً مع جيدانبو ، و تأتي أوريهيمي و تعالج جرح جيدانبو 



و بعد ذلك يذهبون إلى بيت كوكاكو لأنها هي التي تسطيع أن تقذفهم إلى مقر الشينيغامي باستخدام المدفع ، وكان يجب عليهم التدرب على الكرة الروحية الخاصة بدخول حاجز مقر الشينيغامي ، فيجب عليهم تركيز طاقتهم على الكرة ، و قد نجحوا جمبعاً ، ثم تقذفهم كوكاكو بواسطة المدفع إلى مقر الشينيغامي .
و تصطدم الكرة الروحية التي تحملهم بالحاجز المحيط بمجتمع الارواح و تنفجر ثم تقذف سادو و إيتشيغو و إيشيدا و أوريهيمي و يوريتشي بعيداً .


يُتْبَعْ ، و يُمْنعْ الردْ .. 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Inori Yuzuriha
عضو عادي
avatar

مُساهمةموضوع: رد: ♥ أنَا لَسْتُ خَائِفَة » Ổяĩнĩме Ίηŏųε ♥   الأحد 4 يونيو 2017 - 21:29

اقتباس :

قُذفت أوريهيمي مع إيشيدا بعد أن انفصلو عن البقية ، و قد تنكروا بلباس الشينيغامي ، و لم يكن أمر وصولهم سراً ، حيث كان يُراقبهم قائد الفرقة الثانية عشر كُوروتسشي مايوري الذي تقاتل مع إيشيدا و هُزم ، و قد أرغم إيشيدا أحد أفراد القسم الحادي عشر على أخذ أوريهيمي بعيداً عن ساحة المعركة ، و بمساعدة زاراكي و فرقته أستطاعت أوريهيمي أن تقابل أصدقائها من جديد ، لتجد إتشيغو قد أنقذ روكيا و دخل في مُواجهة حاسمة مع قائد الفرقة السادسة كوتشيكي بياكيا .



و بعد إنتهاء المواجهة يظهر قائد الفرقة الخامسة آيزن سوسكي و قائد الفرقة الثالثة إتشيمارو جين و قائد الفرقة التاسعة توسين كانامي و يعلنو خيانتهم لمجتمع الارواح ، و قد كان آيزن يريد كرة الهوجيوكو الموجودة داخل جسد روكيا بعد أن وضعها أوراهارا كيسكي في هذا المكان ، و بعد أخذ الكرة يذهب القادة الثلاثة إلى الهيكوميندو لتنفيذ خططهم . و هكذا تنتهي مهمة الاصدقاء و يعودو إلى العالم الحقيقي .




Arrancar Arc 
(أرك الأرانكار)


بعد عودة أوريهيمي و البقية من مجتمع الأرواح ، يظهر الاسبادا العاشر يامي و الاسبادا الرابع الكيورا في العالم الحقيقي ، و تلاحظ تاتسكي وجودهم و يهجُمون عليها ، لكن أوريهيمي تمكنت من إنقاذ تاتسكي التي كانت في موقع الحدث ، كما أنها عالجت ذراع سادو المصابة في محاولة منه لإيقاف يامي . و هاجمت يامي بواسطة تسوباكي و قد حطمه يامي .



و في النهاية وصل إيتشيغو الذي استطاع قطع ذراع يامي لكنه لم يكن مسيطراً لفترة طويلة ، حيث بدأ الهولو بداخله بالتحرك و أفسد عليه هجومه و يستغل يامي الفرصة و يهاجم إيتشيغو و من ثم يتم إنقاذ إيتشيغو على يد أوراهارا كيسكي و شيهون يوريتشي اللذان شعرا بوجود الارانكار و بعد ظهورهما انسحب الكيورا و يامي الى الهيكوميندو ، و من ثم يُطلع الكيورا آيزن على ما شاهده من قدرات قتالية لإتشيغو و قدرات علاجية من أوريهيمي و يُعجب آيزن بقوى أوريهيمي و يفكر في أحضارها إلى الهيكوميندو . و بعدها أتى الى العالم الحقيقي هيتسوغايا و ماتسوموتو و ايكاكو و رينجي و يوميتشيكا ، و ذهبت ماتسوموتو الى منزل اوريهيمي و قد تحدثت أوريهيمي مع ماتسوموتو عن شعورها تجاه إيتشيغو . في هذه الاثناء حدث غزو ثاني على مدينة كاراكورا و هذه المرة بواسطة الاسبادا السادس جريمجو و اتباعه ، و قد هاجموا القائد هيتسوغايا و ايكاكو و رينجي و ماتسوموتو اما ايتشيغو فقد تقابل مع جريمجو و بعدها اتى توسين ليمنع جريمجو من الاستمرار في الهجوم و يأمره بالعودة الى الهيوكوميندو . و بدأت أوريهيمي بعلاج هيتسوغايا .



و بعد ذلك ذهب إيتشيغو الى مخبأ الفايزارد ليتعلم كيفية السيطرة على الهولو ، في هذه الاثناء تلقت أوريهيمي أمراً من القائد الاعلى ياماموتو بإخبار كوروساكي إيتشيغو بخطة آيزن سوسكي . الذي كان هدفه الحصول على مفتاح الملك . 



فذهبت إلى مخبأ الفايزارد و اقتحمته لتقابل إيتشيغو هناك و أخبرته عن خطة آيزن . و تدخل أوريهيمي في حوار مع هاتشي الذي يعالج تسوباكي الذي أصيب في المعركة مع يامي .



و بعد ذلك بوقت قصير .. يخبر أوراهارا أوريهيمي بأن لا تشترك في المعركة القادمة مع آيزن و ذلك بسبب قدراتها القتالية الضعيفة ، وتتفهم أوريهيمي الوضع و تمنع نفسها من البكاء إلى ان وجدتها روكيا و تواسيها و تقول لها بأن تتدرب ، فذهبت أوريهيمي مع روكيا إلى السول سوسايتي للتدرب . 



و بعد الانتهاء من التدريب تعود أوريهيمي الى العالم الحقيقي ، لكنها و في طريق العودة تجد الاسبادا الرابع الكيورا قد اتى ليأخذها إلى الهيكوميندو كما أراد آيزن ، و في هذا الوقت أرسل آيزن الاسبادا العاشر يامي و الاسبادا السادس لوبي و أرسل ايضاً واندروايس وذلك ليشغلو من في العالم الحقيقي من متابعة أوريهيمي و تفقدها و ليتمكن الكيورا من إحضارها الى الهيكوميندو ، وقد أ‘طى الكيورا أوريهيمي فرصة لوداع شخص واحد فقط و اعطاها قوى تمكنها من الدخول في الاشياء و النفاذ منها ، فاحتارت أوريهيمي في أختيار الشخص .. إلى أن ذهبت إلى منزل إيتشيغو لتودعه ، و قد أخبرته بمشاعرها تجاهه مع أنه كان نائماً ولم يسمع شيء .



و بعد وداع إتشيغو ذهبت أوريهيمي إلى الهيكوميندو من دون علم أحد .


منقول .. 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Meliodas Sama
عضو عادي
avatar

مُساهمةموضوع: رد: ♥ أنَا لَسْتُ خَائِفَة » Ổяĩнĩме Ίηŏųε ♥   الأحد 4 يونيو 2017 - 22:07

حلوو ، والاسم جذاب ، استمري .






♠ عودة الأسطورة ♠
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sword-art-online.0wn0.com
ḎГΛĜσŋ
عضو عادي
avatar

مُساهمةموضوع: رد: ♥ أنَا لَسْتُ خَائِفَة » Ổяĩнĩме Ίηŏųε ♥   الأحد 4 يونيو 2017 - 23:45

شكرا



______________________________________________________________

مقولة من تاريخي ق1 ق1


________________________________________________________




عْنْدْمْآ تْخْآفْ مْنْيْ لْآ تْﮬ̲̣̐رْبْ ..!!
ق1

[  #ق1 ق1]
-------------------
فْقْطْ قْفْ وْآنْآ سْآڪْمْلْ آلْبْآقْيْ ..!!
" سقطت تفاحة واحدة فأدرك العالم قانون الجاذبية ، وسقطت الآف الجثث ولم يدرك العالم معنى الإنسانية "
-Death note
-------------------
~[دراجون]~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.pirates-revo.0wn0.com/
Aokiji
عضو عادي
avatar

مُساهمةموضوع: رد: ♥ أنَا لَسْتُ خَائِفَة » Ổяĩнĩме Ίηŏųε ♥   الإثنين 5 يونيو 2017 - 1:43

حلوووو كثير استمري


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ıcнıɴσƨε яɪɴĸα ❥
عضو عادي
avatar

مُساهمةموضوع: رد: ♥ أنَا لَسْتُ خَائِفَة » Ổяĩнĩме Ίηŏųε ♥   الثلاثاء 6 يونيو 2017 - 17:01

جميل جدا


شكرا نفسي على التصميم الحلو

شكرا رايتن على التصميم المذهل 

شكرا دارك اليس على التصميم الروعه

شكرا دراجون على التصميم السوقوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

♥ أنَا لَسْتُ خَائِفَة » Ổяĩнĩме Ίηŏųε ♥

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ثورة القراصنة :: الأقسام العامة :: ○●▏ قسم الأنمي ▏○●-